Wednesday, October 22, 2014

كلمات اغنية Oh اوه جيل الفتيات girls generation غيرلز جينيريشن الكورية

Girls' Generation(소녀시대) _ Oh!
SNSD


Released
تاريخ اصدار الاغنية :
صدرت في 28 يناير 2010
و سجلت في سبتمبر - ديسمبر 2009

حصلت الاغنية في التصويت على :
94.0 %
ـــــــــــــــ

الاغنية انتجت باللغة الكورية و حققت نسبة مشاهدات تعدى 76 مليون مشاهدة على اليوتيوب


ترجمة كلمات اغنية Oh بالعربية :

هي انت انظر في وجهي، يرجى التحديق في وجهي قليلا
[بالنسبة الي هذا النمط من الحديث هو الأول من نوعه، ها!]
صففت شعري، ووضعت الماكياج جيدا
[ولكن لماذا أنت، أنت، هو الوحيد الذي لا يدرك ذلك ؟]

تمب تمب قلبي بدأ يهز
مرارا انه لن يتوقف عن التخيل
ماذا علي أن أفعل؟ مع رأسي المرفوع
أريد أن أقول هذا

أوه! أوه! أوه! هي انت أنا أحبك
آه! آه! آه! آه! كثيرا كثيرا
أنا خجولة لذا يرجى ان لا تضحك،
أنا أكون صادقة لذا ارجوك لا تعذبني
مرة أخرى انها كلمات الحمقاء فقط أوه ~

انها ليست انا وانت كنت تعرف من قبل، صوت جديد
سويا يجب ان نأخذ اكثر من جولة
الرقص الرقص الرقص 'حتى ندير هذه البلدة
انت انت ، سأكون، سأكون أسفل أسفل أسفل أسفل

انت، لحظة، لحظة، استمع لي
[لا نقل تلك الأشياء التي تقال دائما]
لا تفكر بي كمجرد التفكير بمثابة أخت صغيرة
[هذا يحدث مرة واحدة في السنة، أعتقد أنك سوف تندم على ذلك]

كنت لا أعرف، لا أعرف،
لديك أي فكرة عن قلبي
بشكل عديم اللباقة ، كنت أمزح فقط
ماذا عساي ان أفعل، أنت شخص غير ناضج
استمع لي، فقط قليلا

أوه! أوه! أوه! هي انت أنا أحبك
آه! آه! آه! آه! كثيرا كثيرا
أنا خجولة لذا يرجى ان لا تضحك،
أنا أكون صادقة لذا ارجوك لا تعذبني
مرة أخرى انها كلمات الحمقاء فقط أوه ~

انها ليست انا وانت كنت تعرف من قبل، صوت جديد
فقط في هذا اليوم المختلف بطريقة ما،
انه قلب ساخن
التالي التالي، لا تكن هكذا سأصبح مجنونة
أبا أبا، لا تكن بهذه الطريقة لا، لا، لا، لا

اخبرني يا فتى ، يا فتى
الحب؟ هو، هو، هو، هو، هو، هو، آه!

أوه! أوه! أوه!
أبا أنا أحبك
آه! آه! آه! آه!
كثيرا كثيرا
أوه! أوه! أوه! أوه! أوه! أوه! أوه!
أبا أنا أحبك
آه! آه! آه! آه! آه! آه! آه! آه!
كثيرا كثيرا
مرة أخرى انها الكلمات الحمقاء فقط أوه ~

أوه! أوه! أوه! أوه! آه! آه! آه! آه!
أوه! أوه! أوه! أوه! أوه! أوه! أوه!
أبا أنا أحبك
آه! آه! آه! آه! آه! آه! آه! آه!
كثيرا كثيرا
أوه! أوه! أوه! أوه! أوه! أوه! أوه!
أبا أنا أحبك
آه! آه! آه! آه! آه! آه! آه! آه!
كثيرا كثيرا


ايضا لمشاهدة كلمات اغنية  Girls' Generation 소녀시대_'Mr.Mr.'
http://levelslightstars.blogspot.com/2014/10/oh.html

0 التعليقات:

Post a Comment