Friday, October 24, 2014

كلمات اغنية جاكي كينيدي Jackie Kennedy

اسم عند الولادة : علا نيلز هاكان سفينسون


ولد اولا في 23 فبراير ( شباط ) 1986 - العمر : 28 سنة

وهو مغني بوب و شاعر و ملحن سويدي الاصل

بين العامين 2005 و 2010 اصدر اولا 8 اغاني فردية ولاقى نجاحا كبيرا في عام 2009 في اوروبا و دول اخرى

حصلت اغنية جاكي كاندي في التصويت على :
95.9 %
ـــــــــــــــ


ترجمة كلمات الاغنية الى اللغة العربية :

الان اين جاكي ؟
الان اين جاكي ؟

ايتها الاميرة القطة اين انت ؟
قبلني على شفتي الخائنة ، وعانقيني
الى الاسفل كالهجوم الخاطف عزيزتي
 
ايتها الاميرة القطة اين انت ؟
وهذا ما اريد الحصول عليه ، اخذ لقطة
بدون ان افقد ذلك عزيزتي
امضي بعمق
أنا لك، حافظي علي
انا جاهز للموت
أعتقد أنه يمككني اعطاءك ذلك
B.A.B.E
انا جاث على ركبتي

الان اين جاكي ؟
اين جاكي كاندي الخاصة بي ×2

الأميرة غريس - اعرضي وجهك
انا لا اعمل هنا بشكل جيد ، كثيرا
قوة صحيحة هنا

الأميرة غريس - اعرضي وجهك 
بيني لي ما يجب ان اشعر به
المضي قدما، وتذهب عميقا
حلقي كالغراء عزيزتي 
أنا لك، حافظي علي
انا مستعد للموت
أعتقد أنني يمكنني اعطائك ذلك
B.A.B.E
انا جاث على ركبتي

اين جاكي كاندي الخاصة بي
×3

Ahahaha
الان اين جاكي كاندي
×6

0 التعليقات:

Post a Comment