Wednesday, October 29, 2014

اغنية بانغ بانغ الفرنسية مع الكلمات

Maska feat. Maître Gims - Prie pour moi

اغنية بانغ بانغ للمطرب الفرنسي ماسكا ( مطرب الراب )
ولد في 21 مايو سنة 1985 - العمر ( 29 ) سنة
الدولة : باريس - فرنسا


الألبومات :
Loin des ennuis
Espace-temps
Prie pour moi

تقييم الاغنية :
90.0 %
ـــــــــــــــ
 
قام المطرب ماسكا باداء اغنية بانغ بانغ التي تصور المعاناة في حياة الفقير
و كيف تغيرت حياته من طفل بريء الى مجرم عنيف 
و قد قام المطرب باداء الاغنية بمساعدة السيد : Maître Gims
االذي هو من مغني راب مواليد 1986 و محل الولادة في دولة زائير

Prie pour moi



Lyrics
Bang Bang

الكلمات باللغة العربية :

انا في السابعة عشر و بحاجة الى المال ، وانني منقرف من بلدي
احلم بالسلطة لانال من كل من يشعر بالقرف تجاهي
بالنسبة لي حياتي قافية و مستقبلي مع المال سهل
و قد ابحرت في المخدرات والشرطة تلاحقني
كل اصدقائي يفكرون بالنيل مني
في حين انني اعالج الجراح و اوجه الاختصاصات
 و لكن يشرفني ان ماي في هذا الشهر

بانغ بانغ

في التأكيد سأخسر حياتي ، بانغ بانغ
انا اسبح على تسونامي ، بانغ بانغ
انا مريض نفسي ، سلاحي لا يتبع لي ، بانغ بانغ
انا اعتمد عليك ، ان مت ، صلي لأجلي ، بانغ بانغ

اصبحت في العشرين وانا نظيف
امي فخورة بابنها
طالب صغير يبتسم من قلبه ، قلبي مليء بالسلام
صبي لكني متألق ، و لكن ليس في الملاهي الليلية
و لكن عندما اكون تحت الضوء لمراجعة كتبي
و لكن الفقر كان اكبر مني ، لدي عائلة لأعيلها
 منفرد و قوي ، كل السنة ، في كل مرة أبتسم
لست عطش من الفقر و لكن احب ان ارى نفسي
انهارت والدتي من الارهاق على سريرها
أناضل ، نعم أعطي كل شيء حتى عندما اكون على حفة الهاوية
و لكن هل جهودي ستدفع الثمن ؟
لا أعرف الكثير أنا في حالة الشكوك
انا بحاجة لبورصة جيدة لاكمال تعليمي
هذه التي لم تكفيني أشعر و كأني هزمت
لم أقم بكل تلك الدراسة لأجلس على الهامش
قمت بالسرقة ليس لدي شيء أخسره أنا على الهاوية
اخذت بندقية مارون ، لن ادع البؤس يهزمني
اتجاه المقعد يعتم الرؤية
لا يجب ان يلتقطني الموت

في التأكيد سأخسر حياتي ، بانغ بانغ
انا اسبح على تسونامي ، بانغ بانغ
انا مريض نفسي ، سلاحي لا يتبع لي ، بانغ بانغ
انا اعتمد عليك ، ان مت ، صلي لأجلي ، بانغ بانغ

أب لعائلة متوسط الفرنسية ،
التعب و الارهاق هم أفعال يومية
زوجتي متوفية ليس لدي سوى ابنتي و صديقي
في المساء بعد العمل ، تيس يتكلم ثم إعادة
أنا رقيق هو عنيف
من الجيد ان اعطيه فهو يجعلني مريض
فهو خجول و أنا اتقبل مرافقته فهو كذلك
أوقات يخدمني جيدا و يلقي نظرة غير بريئة
بالحقيقة الحب هو لصالحي و ليس لدي غيره
طفلتي الجميلة هي كل ما لدي و نظرتها تقودني للجنون
بهذه اللحظة الثلاجة فارغة و أنا اتمزق بالمصنع
صديقي الوحيد يهتم بابنتي و إن مسها اقتله
هذا المساء جئت متأخرا و صغيرتي تبكي
ما قالته صفعني و هي ترجف من الخوف
صديقي ابنه الوحيد الجبان انتهك الحشمة
سأدخل له طابة في رأسه و أخرجها من قلبه
الذي استغلني و جعلني أؤمن بالمساعدة
لديك البنادق ، سأستخدمها لأدفنك

بانغ بانغ

في التأكيد سأخسر حياتي ، بانغ بانغ
انا اسبح على تسونامي ، بانغ بانغ
انا مريض نفسي ، سلاحي لا يتبع لي ، بانغ بانغ
انا اعتمد عليك ، ان مت ، صلي لأجلي ، بانغ بانغ
×2

0 التعليقات:

Post a Comment