Thursday, March 12, 2015

David Guetta - Titanium ft. Sia

تعرض على قنوات التلفزيون اعلان عن معجون الاسنان close up

اغنية اعلان Close up - Titanium


بعض الكلمات التي تساعدك في البحث
I'm bulletproof, nothing to lose
Fire away, fire away
ام بوليتبرووف نوثينك تو لوز
فايراوي فايراوي

Official music
David Guetta - Titanium ft. Sia - YouTube


David Guetta : هو مطرب فرنسي من اصل يهودي مغربي
عازف دي جي

Born : 7 November 1967 - 47 years old

Lyrics :
ترجمة - الكلمات باللغة العربية

انت تصرخ بصوت عالٍ
ولكنني لا استطيع سماع كلمة مما تقول
انا اتحدث بصوت عالٍ ولا اقول الكثير
انا منتقد ولكن كل ما تنتقدني به سيعود اليك كالرصاصات الطائشة
اطلق علي النار و لكنني سوف استيقظ

انا من الرصاص و لا شيء لي لأخسره
ابدأ باطلاق النار ، ابدأ باطلاق النار
سترتد وتعود اليك
ابدأ باطلاق النار ، ابدأ باطلاق النار

( الجوقة )
اطلق النار علي ولكنني لن اسقط
انا التيتانيوم ( تشبيه بعنصر كيميائي )
اطلق النار علي ولكنني لن اسقط
انا التيتانيوم ( تشبيه بعنصر كيميائي )

( Sia )
دعني اسقط
ولكن انت من سيسقط بعيدا
مدينة الاشباح والحب المسكون ( المهجور )
ارفع صوتك فالعصا والحجارة قد تكسر عظامي
انا اتحدث بصوت عال ولا اقول الكثير

انا من الرصاص و لا شيء لي لأخسره
ابدأ باطلاق النار ، ابدأ باطلاق النار
سترتد وتعود اليك
ابدأ باطلاق النار ، ابدأ باطلاق النار

( الجوقة )
اطلق النار علي ولكنني لن اسقط
انا التيتانيوم ( تشبيه بعنصر كيميائي )
اطلق النار علي ولكنني لن اسقط
انا التيتانيوم ( تشبيه بعنصر كيميائي ) ×3

( Sia )
كالحجر الصلب والمدفع الرشاش
امام اطلاق النار على  الشخص الذي يركض
صلب وقوي كالمضاد للرصاص

اطلق النار علي ولكنني لن اسقط
انا التيتانيوم ( تشبيه بعنصر كيميائي ) ×4

انا التيتانيوم

0 التعليقات:

Post a Comment